728x90 AdSpace

أخر الأخبار

أفضل تطبيقات iOS و أندرويد (1)



اهلا ومرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في سلسلة جديدة نبدأها معكم عن أفضل التطبيقات الأسبوعية المطروحة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي الأندرويد و ios ، وكما عودناكم نسعى دوماً عبر تطبيقات الأسبوع ، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات ، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الجميع..
ونتحدث في هذه الأسبوع عن  مجموعة من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً ، كذلك مجموعة التطبيقات التي حصلت على تحديث جديد لها ، ولا مانع من ذكرنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مؤخراً ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدم ، وسنقوم بقسم المقالة إلى مجموعتين ، المجموعة الأولى تحتوي على تطبيقات الأندرويد والمجموعة الثانية تحتوي على تطبيقات نظام IOS ..

 أفضل تطبيقات الأسبوع لنظام الأندرويد :-

Disk Usage & Storage Analyzer

Disk Usage &amp Storage Analyzer
تطبيق ننصحكم بتحميله وتجربته ، بحيث يعرض لك التطبيق جميع الملفات الموجودة على هاتفك عبر خرائط تفصيلية ، مما يساعدك في معرفة أي التطبيقات أو الملفات التي تشكل النسبة الأكبر من مساحة تخزين هاتفك ، فالتطبيق يحمل فكرة تحرير مساحة هاتفك كذلك تحرير الذاكرة العشوائية ” رام ” من مخلفات التطبيقات والملفات الناتجة عنها ..



Google play
APK



CaastMe


CaastMe
يقدم لك هذا التطبيق وسيلة سريعة لإرسال الروابط إلى جهازك الحاسوب ، بهدف قراءتها بشكل واضح وأسرع ، وعلى الرغم من وجود الكثير من هذه الفئة من التطبيقات إلى أن التطبيق يتميز بأنه لا يحتاج إلى أي إعدادات أو أي إضافات كمثل التطبيقات الأخرى ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وستلاحظ ظهوره في أدوات على متصفح جوجل كروم أو مجموعة التطبيقات التي تقوم بعمليات المشاركة ، ومن ثم الدخول إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق من هنا ، ثم تقوم بمسح الباركود ليظهر الموقع الذي كنت تتصفحه على الهاتف ..



Google play



 HTC Service—Video Player


HTC Service-Video Player
تطبيق مشغل الفيديو من HTC ، يوفر لك هذا التطبيق مميزات تجعلك تستغني عن مشغل الفيديو الإفتراضي في جهازك ، فمن خلاله تستطيع زيادة سرعة العرض أو إبطاؤها بمجرد السحب بإصبعك لليمين أو الشمال ، كذلك دعمه للترجمة وقص مقاطع الفيديو دون الإضرار بجودة الفيديو ، كما يمكنك مشاركة المقطع من خلال السحب بثلاث أصابع ..
Google play



Picturesque Lock Screen

Picturesque Lock Screen
تطبيق Picturesque Lock Screen من تطوير الشركة العملاقة مايكروسوفت ، بحيث يعطيك التطبيق تجربة إستخدام محرك البحث المعروف Bing ، ويجلب لك التطبيق صور محرك البحث لتظهر على قفل شاشة هاتفك ، كما ويسمح لك بتغيير الصور بمجرد هز الهاتف او السحب بإصبعك لجهة اليمين ..



Google play




أفضل تطبيقات الأسبوع لنظام IOS :-

 Footpath Route Planner

Footpath Route Planner
من التطبيقات المميزة والرائعة لهواتف الآيفون ، بحيث أن التطبيق مخصص للرياضيين من خلاله تستطيع رسم طريق ممارسة رياضة الجري ، فهو مناسب لمن يجهل الطرق ، كذلك لمن لا يجب أخد جهاز الجي بي آس ، التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة ، وبعد ذلك يمكنك شراءه بسعر 0.99$ ..
itunes



Photo Artist

Photo Artist
تطبيق تحرير الصور الإحترافي والذي يجمع لك مختلف الأدوات في مجال تحرير صورك وجعلها أكثر جمالية عن ذي قبل ، ولا يعتبر كونه تطبيق تحرير للصور فقط ، بل أيضاً يوفر لك كاميرا إحترافية تقدم لك كل الأدوات اللازمة والفلاتر التي تجعل من صورك أكثر جمالا وأناقة وروعة ، التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة ، وبعد ذلك يمكنك شراءه بسعر 0.99$ ..
itunes

Private Calculator

Private Calculator
تطبيق Private Calculator لحماية وإخفاء ملفاتك المهمة ، ولاشك أن لكل شخص ملفات يحتفظ بها ويبعدها عن أعين المتطفلين ولا يحب أن يظهرها لأحد ، مع هذا التطبيق المهم تستطيع إخفاء مختلف الملفات ، فالتطبيق بشكله الخارجي يظهر كأنه آلة حاسبة ولكن في الحقيقة أنه أداة لإخفاء الملفات ، التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة ، ويمكنك شراءه بعد ذلك بسعر 1.99$ ..

itunes



YouTube Kids

YouTube Kids
تطبيق شركة يوتيوب الجديد والمطروح خصيصاً للأطفال ، بحيث يقدم التطبيق فيديوهات مخصصة محصورة فقط للأطفال الصغار ، منها التعليمية والترفيهية وكل ما يخص طفلك ، التطبيق متوفر مجانا بشكل كامل ..
itunes

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: أفضل تطبيقات iOS و أندرويد (1) Rating: 5 Reviewed By: Unknown